X-Content-Type-Options: nosniff X-Frame-Options: SAMEORIGIN X-XSS-Protection: 1; mode=block
مباشر منديس

بالضور ” محافظ الدقهلية يكرم الابطال الرياضيين لمديريه الشباب والرياضة في العاب المصارعة الروماني والكاراتيه في البطولات المحلية والدولية

محمد سعد ـ

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، عدداً من الابطال الرياضيين لمديريه الشباب والرياضة والذين حققوا بطولات محليه ودوليه في العاب المصارعة الروماني والكاراتيه بالقاعة الصغرى بالمحافظة.
جاء تكريم المحافظ، للرياضيين بحضور المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، اشرف عبد العزيز، رئيس منطقه المصارعة بالدقهلية.
وسلم محافظ الدقهلية، المكرمين شهادات التقدير وجوائز ماليه، مشيداً بالتفوق والتميز لأبناء الدقهلية الرياضيين في كافه المجالات الرياضية سواء محليا او دوليا، مؤكدا علي اهتمام الدولة بالموهوبين والمتميزين وافساح الطريق امامهم لتعظيم المشاركة في كافه الالعاب والمسابقات داخليا وخارجيا.
ومن لجدير بالذكر أن المكرمين في المصارعة الروماني في البطولة الأفريقية بنيجيريا هم خالد السعيد احمد عنان، الفائز بالميدالية الفضية وزن 80 كيلو، عمرو عادل السيد جعفر، الفائز بالمدالية الفضية وزن 55 كيلو، سامى السيد على سمرة، الفائز بالميدالية الفضية 82 كيلو ، وفى بطوله الجمهورية في العاب الكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة “كاتا ” فازت ريم طارق عبد الحى، بالمركز الاول في البطولة التي اقيمت بالصالة المغطاة بالإسكندرية.
وفى نهاية التكريم سلم وكيل وزاره الشباب والرياضة، رئيس منطقه المصارعة “مصحفا كريماً” لمحافظ الدقهلية، تكريما وتقديرا لرعايته للرياضيين في الدقهلية.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*